الخارجية والتخطيط تكرم الموظفين المتقاعدين والحاصلين على درجات علمية
التاريخ : 25/3/2012   الوقت : 10:51

 
كرمت وزارة الخارجية الموظفين المتقاعدين مؤخراً والحاصلين على درجات علمية من مثل 'الدكتوراه ، الماجستير '، وأيضاً الموظفين الملتزمين في الدوام الرسمي.

وحضر اللقاء كلاً من معالي وزير الخارجية والتخطيط ونائب رئيس الوزراء د. محمد عوض ، وكيل وزارة التخطيط د. يوسف الغريز، والوكيل المساعد د. أيمن اليازوري ولفيف المدراء العامون والمدراء من موظفي الوزارة.وأكد عوض على الدور الريادي الذي تقوم به وزارة التخطيط في خدمة المجتمع الفلسطيني من إعداد خطط تنموية واقتصادية و مكانية.

وأشار عوض إلى أن حصول عدد من موظفي التخطيط على درجات علمية هذا بحد ذاته يعد خطوة ايجابية لتحقيق التميز والإبداع في العمل ، داعياً جميع الموظفين بالارتقاء بأنفسهم تدريبياً وعلمياً .

وأثني عوض على هذه اللقاءات والتي لها دور فاعل في التواصل الاجتماعي وتوطيد العلاقات الاجتماعية بين الموظفين.

وبدوره تحدث الغريز عن التحديات التي واجهت وزارة التخطيط خاصة ما بعد الحرب الإسرائيلية الأخيرة والحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع والذي أثر بشكل سلبي على الوزارة ، مؤكداً في الوقت ذاته أن هذا الأمر لم يضعف الوزارة ويوهن عزيمتها ، بل صنعت من موظفيها القدرة على الجد والاجتهاد والمضي قدماً لمواجهه كافة الصعوبات، مما جعلها وزارة في مقدمة الوزارات الريادية في كافة القطاعات المختلفة.

وفي الوقت ذاته أعرب كافة الموظفين المكرمين عن شكرهم واعتزازهم بالتكريم ، وقالوا : ' إن هذا التكريم يخلق روح المنافسة بين الموظفين ويدفعهم نحو العطاء المتزايد وبذل الجهد الذي يصب في مصلحة العمل 'وفي ختام  اللقاء وزع عوض شهادات التكريم على الموظفين المكرمين ، داعياً جميع الموظفين بالعمل كروح الفريق الواحد لتحقيق المزيد من الإنتاجية والكفاءة .