الشريط الاخباري
دراسة للإحـصـاء الفـلسـطـيـنـي / النتائج الأساسية لمسح القوى العاملة، دورة الربع الأول 2014 (كانون ثاني- آذار) 2014   MOP    لقاء سياسي بوزارة التخطيط   MOP    ورشة عمل   MOP    وزارة التخطيط تنجز 18 دراسة هامة والعشرات من النشاطات الأخرى   MOP    في التقرير الشهري التي تصدره حول انتهاكات الاحتلال وزارة التخطيط : 15شهيد و 82 جريح ، 382 معتقل خلال مارس   MOP   
<<الاخبار
وزارة التخطيط والمكتب الإعلامي الحكومي يبحثان سبل التعاون المشترك
تاريخ النشر : الثلاثاء 6/4/2010م

 

غــزة .. بحث وكيل وزارة التخطيط المهندس يوسف الغريز والمكتب الإعلامي الحكومي سبل التعاون المشترك بين المؤسستين بما يخدم مصلحة العمل الحكومي  والرقي بأداء المؤسسات الحكومية من خلال دراسة الهيكليات الخاصة بها.

  جاء ذلك خلال زيارة نظمها المكتب الإعلامي الحكومي لوزارة التخطيط حيث ضم الوفد كلاً من سلامة معروف نائب مدير عام الخدمات الإعلامية ، وغسان رضوان نائب مدير عام المطبوعات والنشر ، ومحمد حبيب مدير العلاقات العامة وإسماعيل الثوابته مدير تحرير صحيفة الرأى الحكومية ،وكان في استقبال  الوفد إلى جانب الغريز ، أ. مازن الشيخ مدير مكتب الوزير وعدد من مسئولي الوزارة .

واتفق الجانبان على ضرورة تطوير العمل ، واعتماد سبل جديدة للتعاون المشترك بما يخدم مصلحة العمل الحكومي.

   ومن جانبه ثمن الغريز الدورالفعال الذي يقوم به المكتب الاعلامي الحكومي وذلك من خلال تعاونه مع إعلامي الوزارات الحكومية لتغطية فعاليات وأنشطة الحكومة ، وتعريف المواطن الفلسطيني بأبرز ما تقوم به الوزارات من إنجازات ملموسة خاصة في ظل الحصار الإسرائيلي الغاشم.

 

   وبدوره أشار معروف إلى ضرورة أهمية اللقاءات بين المؤسستين بهدف العمل المشترك والتواصل المستمر لوضع خطط علمية وعملية في سبيل رقي مستوى العمل الإعلامي في القطاع ، معبراً أن طبيعة عمل المؤسستين مترابط حيث توجد نقاط مشتركة بين وزارتي الاعلام و التخطيط من حيث إشراف الأخيرة على الهيئة العامة للاستعلامات .

    وفي ختام الزيارة شكر المهندس الغريز وفد المكتب الإعلامي الحكومي على الزيارة ، داعياً إلى استمرار مثل هذه الزيارات بين المؤسسات الحكومية المختلفة بهدف الارتقاء بواقع العمل الحكومي.

.
__________________________________________________________________________________________________