الشريط الاخباري
دراسة للإحـصـاء الفـلسـطـيـنـي / النتائج الأساسية لمسح القوى العاملة، دورة الربع الأول 2014 (كانون ثاني- آذار) 2014   MOP    لقاء سياسي بوزارة التخطيط   MOP    ورشة عمل   MOP    وزارة التخطيط تنجز 18 دراسة هامة والعشرات من النشاطات الأخرى   MOP    في التقرير الشهري التي تصدره حول انتهاكات الاحتلال وزارة التخطيط : 15شهيد و 82 جريح ، 382 معتقل خلال مارس   MOP   
<<الاخبار
الخارجية والتخطيط تؤكد دعمها وإسنادها اللا محدود لمسيرة القدس العالمية
تاريخ النشر : الثلاثاء 27/3/2012م

 
غزة : دعت وزارة الخارجية والتخطيط الفلسطينية أبناء أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم الذين يقفون إلى جانب شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة للانخراط في مسيرة  القدس العالمية وتقديم كل أشكال الدعم والتأييد والإسناد .
وأكدت إن المشاركة في هذه المسيرة تؤكد عمق ارتباط هذه الأمة بالقدس وإخلاصها لها وتأكيدها على التمسك بها عاصمة لدولة فلسطين وعهدا على العمل الجاد والمستمر لتحريرها من براثن الاحتلال .
وأوضحت الوزارة دعمها وإسنادها اللا محدود لمسيرة القدس العالمية التي تهدف إلى تحريك الجهود العربية والدولية باتجاه الحفاظ على المدنية المقدسة ووقف الأخطار المحيطة بها من قبل قوات الاحتلال التي تسعى بكل قوة إلى تهويد القدس وتفريغ سكانها الفلسطينيين منها.
وأشارت الوزارة إلى أن مثل هذه المسيرة تشكل نقطة التقاء لكل أبناء الأمة وأحرار العالم حول هدف تعزيز مكانة وطابع المدنية بأنها مدينة عربية فلسطينية ولا يمكن أن تكون أبداً عاصمة لدولة الاحتلال .
وأكدت الوزارة إن مدينة القدس تتعرض إلى أخطر عملية تهويد في التاريخ وتهدف إلى تغيير معالمها وتهجير سكانها وفرض واقع الاحتلال بكل الوسائل القمعية والاستيطانية .
.
__________________________________________________________________________________________________